مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الأخبار الرياضية

بتغريدة على “تويتر” .. الكابتن محمد اليامي: خلافي كان مع رئيس نادي النصر فقط

بتغريدة على “تويتر” .. الكابتن محمد اليامي: خلافي كان مع رئيس نادي النصر فقط
https://www.alshaamal.com/?p=163729
تم النشر في: 3 أغسطس، 2021 8:21 م                                    
63932
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اعلن الكابتن محمد بن شيبان اليامي مدير المنتخب الأول للكرة الطائرة سابقاً بتغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر أن خلافه مع نادي النصر كان مع رئيس النادي وليس مع اي اطراف اخرى وقد المح شيبان في تغريدة أخرى أنه كان يخطط لاستقطاب افضل اللاعبين المحليين وثلاثة لاعبين محترفين على مستوى فني متقدم.

وعند السؤال عن تفاصيل التغريدة صرح شيبان أن هدفه كان ترميم اللعبة وصعودها للمنصات عقب الاخفاقات وعدم حصول اللعبة على بطولة لفترة طويلة جداً في نادي النصر وبحسب الشيبان أن في العمق النصراوي من لا تهمه مصلحة النصر وانما يهتمون لمصالحهم الشخصية التي ادت لوجود النصر بمراكز المؤخرة في المواسم الماضية بلا نتائج للنادي والتاريخ خير شاهد.

وقال شيبان عندما رأيت انني استطيع انتشال اللعبة من القاع تقدمت بكل ثقة بعد ما استطعت خطف موافقة مبدئية لاعضاء فريق العمل المميزين في عطائهم في الميدان وعلى مرأى الجميع .

و اردف قائلاً كنت اتوقع حرص إدارة النادي على التميز في ظل استراتيجية دعم الاندية خصوصاً تحت عدم استيفاء النصر للكفاءة المالية .

وفي نهاية حديثة وعد شيبان الجماهير الرياضية بالمساهمة مستقبلًا في رقي اللعبة داخليًا وخارجيًا واكد على أن مصلحة الوطن هي الأهم لديه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>