مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
مناسبات

كبار ملاك الخيل العربية الأصيلة في ضيافة مربط الرسن الذهبي للخيول بأبو عريش.

كبار ملاك الخيل العربية الأصيلة في ضيافة مربط الرسن الذهبي للخيول بأبو عريش.
https://www.alshaamal.com/?p=16851
تم النشر في: 15 أكتوبر، 2018 9:33 م                                    
54921
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أحتضن مربط الرسن الذهبي للخيول العربية الأصيلة والذي يعتبر من أكبر المرابط للخيل العربية بالمنطقة الجنوبية أمس الأول لقاء ودياً جمع كبار ملاك الخيول العربية الأصيلة بمحافظة ضمد وكبار ملاك العربية بمحافظة صبيا وعدد من الملاك والفرسان الاخرين جرى فيه مناقشة عدداً من الأمور المتعلقة بمرابط الخيول ومستقبلها بمنطقة جازان والعوائق التي تواجهها بكل شفافية ووضوح تمهيداً للقاء الذي من المحتمل عقده قريباً مع ملاك الخيول بالمنطقة.

وأستعرض اللقاء الإنجازات المشرفة لرياضة الفروسية التي حققتها مرابط ونوادي الفروسية بالمنطقة وجرى التأكيد فيه على تذليل كافة الأمور والصعاب والمشاكل التي تواجه ابناء المنطقة في هذا الشأن.

مشيرين إلى أن رياضة الفروسية بالمنطقة تسير بالطريق الصحيح وتحظى بدعم وأهتمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهما الله.

من جانب آخر أبهر الجميع بما ظهر به مربط الرسن من أعمال رائعة في مزرعة المربط مقدمين شكرهم الجزيل لمالك المربط على كرم الضيافة وحسن والاستقبال.

من جهته قدم المسودي شكره الجزيل لهم على هذه الزيارة مؤكداً بأنه رهن الإشارة في كل مايخدم رياضة الفروسية بالمنطقة مع كافة زملائه متمنياً التوفيق لهم جميعاً.

وفي الختام توجه الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>