مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

“كهاتين” لرعاية الأيتام تنفذ مبادرتين صحية لأبنائها بمقرها بمكة

“كهاتين” لرعاية الأيتام تنفذ مبادرتين صحية لأبنائها بمقرها بمكة
https://www.alshaamal.com/?p=173527
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2021 4:16 م                                    
21944
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفَّذت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة (كهاتين)، مبادرتين صحية لأبنائها الأيتام وأسرهم، وذلك بالتعاون مع جمعية زمزم للخدمات الصحية، حيث تهدف المبادرة إلى تقديم الخدمات الطبية للأيتام المستفيدين من خدمات الجمعية ورعايتهم صحياً.

وأوضح مدير عام الجمعية أحمد اللحياني أن المبادرة الأولى كانت بعنوان: “رؤية الايتام” واستفاد منها 21 يتيماً من أيتام البلد الحرام حيث تم تقديم الخدمة الطبية بمشاركة فريق طبّي متخصص من جمعية زمزم، وشملت عددا من الفحوصات للعيون وغيرها، وقياس العلامات الحيوية مع تقديم التوعية الصحية لهم.

وأشار اللحياني بأن المبادرة الثانية كانت الجولات الطبية على جميع الأسر والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وتم تقديم الخدمة الصحية لهم والكشف عليهم إضافة إلى ذلك تم تقديم الخدمة على ذوي الأمراض المزمنة كالسكر والضغط.

وجدير بالذكر أن جمعية كهاتين هي جمعية متخصصة في رعاية الأيتام والأسر في منطقة مكة المكرمة بفروعها الثلاثة (الفرع الرئيسي بمكة وفرعي المدينة المنورة والطائف)، وتقدم لمستفيديها من الأيتام وأسرهم العديد من البرامج والمبادرات التي تسعى من خلالها الجمعية إلى خدمة الأيتام وتحويلهم من الرعوية إلى التنموية ليكونوا أعضاء فاعلين ونواة خير في خدمة وطنهم وقيادتهم وفق رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>