مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

مزاد محافظة السليمي للإبل بنسخته الثانية ينطلق غداً الخميس

مزاد محافظة السليمي للإبل بنسخته الثانية ينطلق غداً الخميس
https://www.alshaamal.com/?p=174108
تم النشر في: 20 أكتوبر، 2021 7:46 م                                    
23092
0
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

ينطلق مزاد محافظة السليمي للإبل بنسخته الثانية ‏‏غداً الخميس ويستمر لمدة أسبوعين بمحافظة السليمي ‏جنوب منطقة حائل 170 كلم.
رفع محافظ السليمي الأستاذ مشعل غازي الرمالي، جزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير المنطقة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، على تشجيعهم الدائم والمستمر على إقامة مثل هذه المزادات بالمنطقة وحرصهم الدائم على استفادة أبناء المنطقة وملاك الابل والمهتمين بها.
كما أضاف المحافظ الرمالي أن المزاد يعد رافد اقتصادي هام وداعم لاقتصاد المحافظة وزيادة تنميتها التجارية، بالإضافة إلى زيادة دخل ملاك الإبل، وزيادة الراس المالي للأسر المنتجة، مشيراً إلى أن المزاد يخلق الفرص الاستثمارية ويفتح افاق جديدة أمام المستثمرين لدعم وتنمية اقتصاد المملكة وما يتواكب مع تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة من خلال رؤية المملكة 2030، والتي ستكون رافد اقتصادي كبير يعود بالنفع على المحافظة وملاك الإبل والأسر المنتجة، وتشجيع رجال الإعمال في الدخول والتنافس على اقتناء الإبل، من خلال حركة بيع وشراء الإبل والمقتنيات التراثية والحرف اليدوية والمأكولات الشعبية المصاحبة للسوق.

وأوضح المشرف العام على مزاد السليمي الأستاذ خالف مسعود الرشيدي أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات للازمة التي يحتاجها مالك الإبل او الزائر بموقع المزاد، استعداداً لانطلاق فعاليات المزاد بنسخته الثانية، لاستقبال ملاك الإبل المشاركين والعارضين والبائعين والأسر المنتجة، موضحاً أن المزاد يصاحبه سوق بيع وشراء وحراج للإبل، ومزاين الحيران وشبوك ذهبية، بالإضافة إلى سوق شعبي يضم عرض وبيع مقتنيات الإبل والمقتنيات الشعبية التراثية، مؤكداً أن تم تجهيز 20خيمة معدة ومجهزة للأسر المنتجة لعرض وبيع منتوجاتهم الشعبية والحرف اليدوية والمأكولات الشعبية تمتد طيلة فعاليات المزاد.
مضيفاً أن مزاد السليمي للإبل بنسخته الثانية يعد رافداً اقتصادياً كبير يعود بالنفع على المحافظة والمستثمرين وبالإضافة إلى أنه سيعزز من اقتصادها ويزيد دخل ملاك الإبل والأسر المنتجة المشاركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>