مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 4 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:14 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
أخبارالمناطق

الأمير فيصل بن خالد يفتتح مبنى بلدية أم خنصر بالحدود الشمالية

الأمير فيصل بن خالد يفتتح مبنى بلدية أم خنصر بالحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=175113
تم النشر في: 27 أكتوبر، 2021 6:58 م                                    
19249
0
عبدالعزيز السلطاني
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالعزيز السلطاني

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، مبنى بلدية أم خنصر وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبني.
وتجوّل في إدارات وأقسام المبنى ، مستمعاً لشرح من أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام الشمري عن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين من خلال الأقسام الرئيسية والخدمات الإلكترونية التي تُعد أحد أهداف برنامج التحول الوطني 2020 المنبثق من رؤية المملكة 2030 وتمكن المستفيدين من إنهاء مختلف الإجراءات إلكترونياً عبر بوابة بلدي.

وأكّد أمير منطقة الحدود الشمالية، ضرورة مضاعفة الجهود من الجميع والتكامل مع مختلف الجهات ذات الصلة، و خدمة المواطن وتقديم الخدمات البلدية بالشكل الأمثل، والاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطنين، والارتقاء بمستوى جودة الحياة.

إثر ذلك تجوّل الأمير فيصل بن خالد داخل قرية أم خنصر واطّلع على المشاريع التنموية والخدمية، ووجه بدراسة احتياجات القرية من الخدمات البلدية والصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>