مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أمين تبوك يلتقي مدير المرور بالمنطقة العميد علي القحطاني

أمين تبوك يلتقي مدير المرور بالمنطقة العميد علي القحطاني
https://www.alshaamal.com/?p=176327
تم النشر في: 4 نوفمبر، 2021 5:33 م                                    
45488
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

التقى أمين منطقة تبوك المهندس درويش ال محفوظ ، بمكتبه اليوم مدير مرور منطقة تبوك العميد علي بن مهذل القحطاني لمناقشة الاجراءات المشتركة في حوادث السير بمدن ومحافظات المنطقة .
وفي بداية اللقاء رحب أمين تبوك بالعميد القحطاني ، مشيداً بما تبذله الإدارة العامة للمرور لتحقيق السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطرق ، وعلى الجهود التي تقوم بها من برامج توعوية في سبيل الحفاظ على السلامة المرورية .
مؤكداً خلال اللقاء حرص أمانة تبوك والبلديات التابعة لها على مراجعة التصاميم للطرق أولا بأول دعم عنصر السلامة ، وتبادل البيانات عند وقوع الحوادث للحد منها وحفظ المكتسبات والممتلكات العامة وعدم الاضرار بها وكذلك التشارك في الرسائل التوعوية والداعمة للحد من تهور بعض السائقين ووضع الغرامات المحددة حسب النظام ، مشيراً إلى أهمية مناقشة الوضع القائم للمطبات وزيادة تنفيذها في المواقع القريبة للمدارس والانشطة الحيوية وفق الاشتراطات والمواصفات الفنية التي تتطلب ذلك ، موجهاً الجهات للمعنية بالأمانة إلى إطلاق وسيلة تواصل مباشرة بين الجهتين لسرعة وضمان جودة البيانات واتخاذ الاجراءات لما يخدم المصلحة العامة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>