مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الرياضية

بمشاركة 30 حكماً .. انطلاق أعمال دورة الحكام المستجدين لألعاب القوى

بمشاركة 30 حكماً .. انطلاق أعمال دورة الحكام المستجدين لألعاب القوى
https://www.alshaamal.com/?p=176634
تم النشر في: 7 نوفمبر، 2021 7:09 م                                    
39982
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

انطلقت أعمال دورة الحكام المستجديين لألعاب القوى بقيادة رئيس لجنة الحكام الدولي : بريقع الشمري ، وبرفقته الحكم الدولي : حمد الحنو ، و التي بدأت مساء هذا اليوم الأحد 2021/11/7 م بمنطقة تبوك ، و تقام هذه الدورة بالتعاون مع معهد إعداد القادة ومكتب وزارة الرياضة بمنطقة تبوك ويشارك فيها 30 حكماً مستجداً سيتلقون محاضرات نظرية وعملية في القانون والتنظيم والإدارة وعلم النفس والطب الرياضي.
و عبر المشرف على الدورة بتبوك الحكم الدولي خالد البدير : أن وجود محاضريّن بقامة الأستاذ : بريقع الشمري ، والأستاذ حمد الحنو ، يعدان مكسب لأي حكم متدرب في ألعاب القوى ويعتبران من خيرة الحكام على مستوى اللعبة .
و أوضح” البدير ” أن المتدرب سيحصل خلال هذه الدورة على نبذة تعريفية لألعاب القوى ، و سيتعلم قانون ألعاب القوى النظري والعملي من خلال طريقة إحتساب المحاولة حتى إستخراج نتائج وايضاً ستتطرق الدورة إلى علم النفس الرياضي وعلى إصابات الملاعب وطرق علاجها بالإضافة لأساسيات التعامل مع اللاعبين والأندية .
الجدير بالذكر أن منطقة تبوك مازالت تُقدم الأبطال في ألعاب القوى ومنهم : اللاعب يوسف خلف العنزي واللاعب عبد الرحمن أبو عايش وغيرهم الكثير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>