مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

كلمة مدير مجمع آل مشحنة بالريث بذكرى البيعة السابعة

كلمة مدير مجمع آل مشحنة بالريث بذكرى البيعة السابعة
https://www.alshaamal.com/?p=176731
تم النشر في: 8 نوفمبر، 2021 4:20 م                                    
48770
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد بن عبد الله الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد :
يحتفي الوطن أجمع اليوم الإثنين الموافق 08 نوفمبر 2021
بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم في هذه الدولة المباركة التي قامت على الكتاب والسنة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود _ يرحمه الله _ ولا تزال فقد بايع الشعب مليكه بيعة شرعية على السمع والطاعة ممزوجة بالإخلاص وعبارات الدعاء ومعاني الانتماء وصادق العطاء وصور التضحية والفداء.
وها نحن اليوم نعيش نهضة تنموية فريدة وتلاحماً متيناً بين القيادة والشعب العظيم وبذلاً سخياً لتحقيق رفاهية المواطن وجودة الحياة.
فعجلة التطور والبناء في وطننا الغالي تتسارع ولا تتوقف لتمضي مواصلة في تفرد وإبهار سجَّلت عبرها أمجادًا ثرية وإنجازات حافلة استحقت أن يخلدها التاريخ محليًا وعالمًا.
وقد حظي التعليم بنصيب وافر من الدعم والعطاء حيث حقق من خلاله أبناؤنا وبناتنا إنجازات محلية وعالمية في محافل ومنافسات إقليمية ودولية نفخر بها ونباهي سعياً لتحقيق تطلعات ورؤية قيادتنا الرشيدة بأن تصبح المملكة في صدارة دول العالم تقدمًا ونماءً.
وما هذه القفزات التنموية التي يراها العالم أجمع في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة التي شملت جميع مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية إلا خير دليل على ما تشهده بلادنا المملكة العربية السعودية من نماء وازدهار في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز _ يحفظه الله _
وبهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً -الذكرى السابعة للبيعة- أرفع أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة الطاقم الإداري والتعليمي بمجمع آل مشحنة التعليمي بالريث أسمى وأصدق عبارات التهنئة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الذكرى العظيمة للبيعة وندعو الله عز وجل أن يحفظه للبلاد والعباد وأن يوفقه في أعماله بالسداد ويُديم عليه نعمة الصحة والعافية ويسدد على درب الحق خطاه وأن يديم علينا نعمة الإسلام والأمن والأمان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>