مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

محافظ بـيـش يتفقد مركز الحقو والقرى التابعة له ويطلع على منتزه شهدان الوطني .

محافظ بـيـش يتفقد مركز الحقو والقرى التابعة له ويطلع على منتزه شهدان الوطني .
https://www.alshaamal.com/?p=176783
تم النشر في: 8 نوفمبر، 2021 5:32 م                                    
33678
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفقد محافظ بـيـش د. تريحيب بن عماش ال حفيظ، صباح اليوم مركز الحقو والقرى التابعة له، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمتابعة كل ما يخص المواطن والوقوف على احتياجاته .
وعقد محافظ بـيـش خلال الزيارة، اجتماعاً مع رئيس المركز صالح اليامي ، ومشايخ القبائل والاهالي، جرى خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات، التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له.
كما أطلع المحافظ خلال الجولة التفقدية على آلية سير العمل بالخدمات البلدية والمشاريع التنموية والمركز الحضاري بالحقو والمواقع السياحة والمتنزهات والإطلاع على منتزه شهدان الوطني . ومطل جبل ماغص بالحقو والخدمات الطبية التي يقدمها المركز الصحي بمركز الحقو للمرضى من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة .
وفي ختام الزيارة أوضح محافظ بـيـش أن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه،صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بتلمس احتياجات المواطنين والوصول إليهم في أماكنهم، وبحث كل متطلباتهم التنموية وتحقيقها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>