مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

دورة الحكام المستجدين لألعاب القوى تختم أعمالها اليوم بتبوك

دورة الحكام المستجدين لألعاب القوى تختم أعمالها اليوم بتبوك
https://www.alshaamal.com/?p=177329
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2021 6:54 م                                    
33276
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

_اختتمت دورة الحكام المستجديين لألعاب القوى بمنطقة تبوك وذلك بمشاركة 30 مستجد مابين الرجال والنساء وتحت قيادة الحكميين الدوليين الكابتن : بريقع الشمري – الكابتن / حمد الحنو ، و التي إستمرت خمسة أيام ، بالتعاون مع معهد إعداد القادة ومكتب وزارة الرياضة بمنطقة تبوك.

و عبر المدرب “بريقع الشمري “عن سعادته بإقامة هذة الدورة الأساسية لما لها من أثر إيجابي ينعكس على المنطقة وفعالياتها تجاه العاب القوى بالمستقبل ولما تحويه المنطقة من كوادر رياضية جاهزة للتدريب ومستعدة لخوض غمار المنافسة بالمستقبل .
و أوضح” الشمري” أن جميع المتدربين حصلوا خلال هذه الدورة على : نبذة تعريفية لألعاب القوى ، و تعلموا أهم القوانين في ألعاب القوى لاسيما أن المنطقة تزخر بالعديد من الدورات المستقبلية نظراً لأهمية البطولات التي ستقام بمنطقة تبوك نظراً لما تحويه من مواقع سياحية تاريخية ولقربها من منطقة المستقبل نيوم .
وكشف المدرب و الحكم الدولي “حمد الحنو” أن أولى ثمار هذه الدورة فعالية ” نجري معاً ” والتي ستقام في الشهر المقبل بمدينة تبوك ، و ذكر ” الحنو ” أن الإتحاد السعودي حريص على تطوير اللعبة من خلال إبتعاث المميزين والمميزات من المتدربين لدراسة اللعبة وقوانينها وأن وجود الحكام في المنطقة سيساهم في إثراء المنطقة خلال العاميين المقبليين .
واختتم حديثه ” أن المتدربين حصلوا على محاضرات نظرية وعملية في القانون والتنظيم والإدارة وعلم النفس والطب الرياضي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>