مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمانة جدة تباشر الخطة الميدانية لمواجهة الحالة المطرية

أمانة جدة تباشر الخطة الميدانية لمواجهة الحالة المطرية
https://www.alshaamal.com/?p=177633
تم النشر في: 13 نوفمبر، 2021 10:44 م                                    
26942
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

باشرت أمانة محافظة جدة اليوم ، الخطة الميدانية لمواجهة الحالة المطرية وسحب تجمعات المياه عبر فرق العمل الموزعة على نطاق البلديات الفرعية ومراكز الإسناد ، وذلك في إطار استعداداتها لموسم الأمطار الحالي.
وبينت الأمانة أن خطة الأمطار يشارك في تنفيذها أكثر من 1850 فرداً و 530 معدة وآلية ، فيما أسفرت الجهود عن سحب قرابة 300 ألف م3 من المياه حتى ساعة إعداد التقرير ، لافتة النظر إلى أنه لم تسجل أي حالات تعطل للحركة المرورية في المدينة.
وشهدت الجهود الميدانية تكثيف أعمال الرصد والرش لمواقع تجمعات المياة عبر فرق المكافحة الحشرية للوقاية من حمى الضنك ، كما رفعت الأمانة مستوى جاهزيتها لخطة الأمطار بالاستعداد المبكر للموسم من خلال صيانة ونظافة شبكة تصريف مياه الأمطار القائمة ، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المضخات والمعدات والأفراد ، في حين تتزامن الخطة الموسمية مع جهود أمانة جدة في تنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار ضمن عدد من مشاريع المرحلة الأولى في أنحاء المحافظة التي شملت وضع الحلول العاجلة للمواقع الحرجة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>