مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

وكيل إمارة الجوف يدشن فعاليات مبادرة “المملكة بلا سمنة”

وكيل إمارة الجوف يدشن فعاليات مبادرة “المملكة بلا سمنة”
https://www.alshaamal.com/?p=177689
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2021 4:23 م                                    
23014
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشّن وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان اليوم في مقر الإمارة, مبادرة ” المملكة بلا سمنة” لمنسوبي ومنسوبات الإمارة بالتعاون مع مؤسسة الوزن المثالي, وذلك ضمن برامج إدارة الشراكة المجتمعية.
وأشار آل سلطان إلى أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز الصحة وتُسهم في الحد من الأمراض المزمنة المرتبطة بزيادة الوزن كالسكري وغيرها، مؤكداً حرص الإمارة وبتوجيهات من سمو أمير المنطقة على تفعيل مختلف المبادرات التي تهدف إلى خدمة مختلف فئات المجتمع وخدمة منسوبي الإمارة.
وتأتي المبادرة انطلاقاً من الالتزام بالحفاظ على الصحة العامة للفرد في المجتمع السعودي وضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي ركزت على رفع نسبة ممارسي الرياضة بمعدل مرة على الأقل أسبوعياً، وتحقيق برنامج التحول الوطني للحد من انتشار السمنة، كما تُسهم المبادرة في تحقيق الخطة الخليجية الإستراتيجية الوطنية للغذاء المتوازن والنشاط البدني، والخطة الإستراتيجية لبرنامج مكافحة السمنة بوزارة الصحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>