مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بحضور نخبة من الإعلاميين والمؤثرين .. عيادة “حياتنا” الافتراضية تختتم فعالية “نمط حياة” بالرياض

بحضور نخبة من الإعلاميين والمؤثرين .. عيادة “حياتنا” الافتراضية تختتم فعالية “نمط حياة” بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=177801
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2021 8:21 م                                    
21678
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتمت عيادة “حياتنا” الافتراضية لتعزيز نمط الحياة الصحي يوم أمس السبت فعالية “نمط حياة” والمقام في مجمع The Zone في مدينة الرياض والتي استمرت لثلاثة أيام .

وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والمؤثرين وعدد كبير من الزوار ، حيث قدمت الفعالية عرضاً مميزاً عن خدمات العيادة وآلية الاشتراك بها.

حيث تعد عيادة “حياتنا” الإفتراضية المنصة الإلكترونية الأولى من نوعها على مستوى المملكة والتي تهدف إلى المساهمة في مكافحة الأمراض المزمنة ومضاعفاتها والتوعوية حول مسبباتها وطرق الوقاية منها وتعزيز نمط الحياة الصحي من خلال تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية والتغذية الصحية.

كما تقدم عيادة “حياتنا” الافتراضية مجموعة من الخدمات التكاملية من خدمات المواعيد عن بعد، ومكتبة المحتويات التوعوية، ومتجر تعزيز الصحة، والخدمات التفاعلية من المسابقات الافتراضية والميدانية، وحاسبة الصحة، ونظام احتساب النقاط والجوائز.

حيث تقدم العيادة خدماتها بالتعاون مع شركائها في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، وامارة منطقة الرياض، ومدينة الملك سعود الطبية، وجامعة الملك سعود.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>