مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مدير عام الهلال الأحمر بالجوف يكرم موظف غرفة العمليات الشراري

مدير عام الهلال الأحمر بالجوف يكرم موظف غرفة العمليات الشراري
https://www.alshaamal.com/?p=178033
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2021 4:23 م                                    
80697
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرم سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي صباح اليوم الثلاثاء بمقر الفرع بمدينة سكاكا وبحضور مساعد مدير عام الفرع للشؤون الفنية الأستاذ نزال بن فرحان السليمان موظف غرفة العمليات الفني عارف بن فليح الشراري.

ويأتي هذا التكريم بناءً على تعامله المميز أثناء تلقيه بلاغ من مواطنه تعرض طفلها لحالة غرق في أحد المواقع في محافظة القريات حيث قدم لها التعليمات الاسعافية الصحيحة من خلال إتصالها وكيفية تعاملها مع الطفل مما اسهم بعد توفيق الله من إنقاذ حياته حتى وصول الفرقة الاسعافية التي أكملت إجراءات مباشرة الحالة بالموقع ومن ثم نقله للطوارئ.

وأثناء التكريم قدم سعادة مدير عام الفرع شكره وتقديره للشراري منوها بالدور الإنساني المميز الذي يقوم به هو وزملائه في غرفة العمليات كونهم المستجيب الأول للحالات الطارئة مسلطاً الضوء على أهمية ما يقدمونه من توجيهات طبية لطالبي الخدمة الإسعافية والذين سيكونون عوناً بعد الله بإنقاذ حياة من هم بأمس الحاجة للتعامل السليم معهم وفي الثواني الأولى من الإصابة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>