مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمين الجوف يدشن خدمة فوراً للاتصال الآمن بين الفرق الميدانية

أمين الجوف يدشن خدمة فوراً للاتصال الآمن بين الفرق الميدانية
https://www.alshaamal.com/?p=178080
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2021 4:39 م                                    
19368
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان اليوم، خدمة ⁧‫فوراً‬⁩ ⁩التي تتيح الاتصال الفوري الآمن بسرعة وفعالية عالية لتطوير أعمال والخدمات البلدية ، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة specialized التابعة لمجموعة stc، كما وقع أمين المنطقة في مقر الأمانة إتفاقية تعاون مع شركة specialized ممثلة بنائب الرئيس لقطاع الأعمال المهندس أنس الخاني تتضمن تقديم خدمة فوراً وهي من تقنيات الجيل الجديد من وسائل الاتصال “اضغط وتحدث”.
وأكد المهندس الشرعان حرص الأمانة على توظيف أحدث الحلول التقنية لتجويد الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، وفقا لخطط وسياسات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
من جانبه أوضح مدير عام تقنية المعلومات عبدالله الماجد أن تدشين الخدمة يأتي ضمن سعي الأمانة لتطوير عمليات التواصل بين الفرق المتخصصة العاملة في الميدان، مشيراً إلى توزيع 600 جهاز على أعضاء الفرق الميدانية بالأمانة والبلديات التابعة والفرعية لتوفير اتصال لاسلكي آمن ومشفر بين عدة مستخدمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>