مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة جازان ينفذ عدداً من لقاءات الأمن الفكري عبر الاتصال المرئي

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة جازان ينفذ عدداً من لقاءات الأمن الفكري عبر الاتصال المرئي
https://www.alshaamal.com/?p=178121
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2021 7:05 م                                    
27525
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذت وحدة الأمن الفكري بإدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان عدداً من دروس الأمن الفكري ضمن البرامج التوجيهية التي يقيمها الفرع  لمنسوبيه.
وقد ألقى فضيلة مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي عدداً من لقاءات الأمن الفكري التوجيهية عبر الاتصال المرئي لمنسوبي الفرع الإداريين و منسوبي الهيئات الميدانيين،استكمالاً لأعمال الحملات التوعوية كـ(الخوارج شرار الخلق ) و حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً).
من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي  أن هذه اللقاءات التوجيهية تأتي ضمن برامج الأمن الفكري التي يقدمها فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان لمنسوبيه وبتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله – لتعزيز جانب الأمن الفكري سائلاً الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها أمنها واستقرارها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>