مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير فيصل بن نواف يلتقي رئيس المجلس الاستشاري الصحي بالجوف

سمو الأمير فيصل بن نواف يلتقي رئيس المجلس الاستشاري الصحي بالجوف
https://www.alshaamal.com/?p=178469
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2021 4:47 م                                    
20438
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، رئيس المجلس الاستشاري لتجمع الجوف الصحي معالي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، بحضور مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة فارس بن مخيلف الرويلي وعدد من قادة الشركة القابضة.
وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس المجلس، منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي في المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص من دعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله ، التي هيأت كل ما من شأنه قيام منشآت طبية رائدة ، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار، والتوجيهات الكريمة المستمرة لمعالي وزير الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم.
كما أكد سموه على أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة والتي تمثلت في تميزها المتواصل في مؤشرات قياس الأداء التي وضعتها الوزارة لكافة المديريات في المملكة، وتأثير ذلك بشكل إيجابي لضمان عملية التحول الصحي بكل سلاسة وانتظام، مؤملاً بأن يكون تجمع منطقة الجوف الصحي نواة نجاح يقتدى بها في كافة التجمعات الأخرى بالمملكة بمشيئة الله.
وتم خلال اللقاء مناقشة أهداف وخطط التجمع الصحي التي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة في سبيل الارتقاء بالخدمات ورفع جودة الرعاية الصحية مع مراعاة سهولة وصول المستفيد إلى الخدمات الصحية.
من جهته قدم رئيس المجلس الدكتور القاسم شكره وتقديره لسمو أمير الجوف على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته وحرصه الدائم على تطوير القطاع الصحي بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>