مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمين الجوف يكرم الأطفال المتطوعين في حملات معالجة التشوه البصري بمناسبة اليوم العالمي للطفل

أمين الجوف يكرم الأطفال المتطوعين في حملات معالجة التشوه البصري بمناسبة اليوم العالمي للطفل
https://www.alshaamal.com/?p=178693
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2021 10:36 م                                    
30031
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرم أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ويرافقه وكيل الأمين للبلديات المهندس علي الشمري ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس محمد البراهيم الأطفال المشاركين في أعمال نادي الأمانة التطوعي ضمن حملة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام.
وشارك الأطفال المكرمين في أعمال النادي المتنوعة التي تناسب أعمارهم، ومن ضمنها مساندة حملة معالجة مظاهر التشوه البصري في المنطقة.
وأشاد الشرعان بثقافة التطوع وخدمة المجتمع لدى الأشبال، مشيرا إلى أن زيادة عدد المتطوعين أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدا حرص الأمانة على إشراك مختلف فئات المجتمع في المبادرات المجتمعية من خلال نادي الأمانة التطوعي، بما يستثمر إبداعات وطاقات الأشبال والشباب ويسهم في خدمة المجتمع.
يذكر أن أمانة منطقة الجوف وبلدياتها تشارك في اليوم العالمي للطفل من خلال تزيين في الشوارع والميادين ومباني الأمانة والبلديات الفرعية باللون الأزرق تفاعلا مع هذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>