مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يرعى فعاليات ملتقى الاستثمار بالمنطقة … الثلاثاء

سمو أمير الجوف يرعى فعاليات ملتقى الاستثمار بالمنطقة … الثلاثاء
https://www.alshaamal.com/?p=178775
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2021 5:04 م                                    
22047
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بعد يوم غدٍ الثلاثاء فعاليات ملتقى الفرص الاستثمارية الذي تنظمه إمارة منطقة الجوف بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ويقام في مدينة سكاكا بحضور الرئيس التنفيذي لـ (مدن) المهندس خالد بن محمد السالم.
وسيشارك في الملتقى 400 من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين بالاستثمار ، كما سيتم خلاله توقيع عقود بين (مدن) وعدد من المستثمرين بواحة مدن الجوف.
ويستهدف الملتقى دعم التنمية الاقتصادية والصناعية في المنطقة، والاستفادة من المزايا النسبية التي تتمتع بها الجوف في قطاعات الزراعة والأغذية والتعدين وغيرها، وعقد الشراكات وجذب الاستثمارات في واحة مدن الصناعية بمنطقة الجوف التي تم تدشينها مؤخرا على مساحة 3 ملايين م² لتمكين الاستثمارات ودعم ريادة الأعمال، وجذب كبرى الشركات وأحدث التقنيات الغذائية والزراعية، وخلق فرص العمل، وتحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج، والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي، وربط المصنعين والمزارعين من خلال سلسلة توريد موحدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>