مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يطلع على تقرير عن مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية بالمنطقة

أمير تبوك يطلع على تقرير عن مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=179085
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2021 4:54 م                                    
27940
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على أهمية الالتزام بتطبيق الاحترازات المعتمدة من “وقاية” ووزارة الصحة وتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات للطلاب والطالبات سواء حضورياً أو عن بُعد

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير و اطلاعه على تقرير عن مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الأول 1443هـ والتي تتواصل حضورياً لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية المحصنين، وطلبة المرحلة الابتدائية عن بُعد عبر منصة “مدرستي”في مدن ومحافظات المنطقة.
, , ونوه أمير تبوك بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد -حفظهما الله – وتوفير الإمكانات اللازمة لمواصلة المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات .

كما هنأ سمو الأمير فهد بن سلطان خلال اللقاء “القعير” بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ، سائلًا الله له التوفيق في المهام الموكلة إليه لخدمة الدين والوطن.

.من جانبه اعرب مدير تعليم تبوك عن شكرة وعرفانه ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة لسموه على ما يجده العمل التعليمي من دعم واهتمام من سمو ه الكريم وعنايته المستمرة بأبنائه الطلاب والطالبات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>