مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية في زيارة لمحافظ رأس تنورة لتفعيل حملة ” مكارم الأخلاق “

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية في زيارة لمحافظ رأس تنورة لتفعيل حملة ” مكارم الأخلاق “
https://www.alshaamal.com/?p=179144
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2021 8:29 م                                    
36616
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي سعادة محافظ رأس تنورة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله العرفج بمكتبه بالمحافظة .

واستمع سعادته لشرح عن حملة مكارم الأخلاق وأهدافها من فضيلة مدير عام فرع المنطقة الشرقية ، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق الحسنة ، والتحذير من الأخلاق السيئة .

كما تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل مؤثرة تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات الإرشادية والشاشات الإلكترونية .

وأشاد المحافظ بجهود الهيئة ، إضافة إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة .

من جهته عبر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي عن شكره وتقديره لسعادة محافظ رأس تنورة على حفاوة الاستقبال ، وأكد فضيلته على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

وكان برفقته رئيس هيئة محافظة رأس تنورة المساعد الشيخ عالي الراشدي وعدد من ‏المسؤولين في الفرع .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>