مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ تربة يجتمع بإعضاء لجنة اصلاح ذات البين بديوان المحافظة

محافظ تربة يجتمع بإعضاء لجنة اصلاح ذات البين بديوان المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=179204
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2021 4:19 م                                    
24376
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اجتمع محافظ تربة عبدالله آل قراش باعضاء لجنة اصلاح ذات البين بديوان المحافظة من اجل التعرف عليهم وشرح الآلية الجديدة لعمل اللجنة والمتطلبات المستقبلية لانجاحها و اوضح آل قراش انه أعاد هيكلة اللجنة بما يتوافقك واحتياجيات محافظة تربة حين تتكون الهيكلة الجديدة على النحو التالي : المشرف على أعمال اللجنة محافظ تربة المدير التنفيذي – السكرتازية الدائرة الاولى وتسمى دائرة العفو في قضايا الديات الدائرة الثانية دائرة الاستشارات الاسرية الدائرة الثالثة دائرة الاستشارات الاسرية النسائية.

وفي سياق آخر فقد اكد آل قراش على انه اوجد مقراً للجنة داخل اورقة المحافظة تسهيلاً على الاعضاء والمستشارين والمستشارات وتمكينهم من اعمالهم بكل يسر وسهوله مؤكداً ان اللجنة سوف تستانف اعمالها عقب الانتهاء من الاجراءات النظامية المتبعة في هذا الشأن.

وفي ختام الاجتماع رفع سعدة محافظ تربة شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه يحفظهم الله على تحفزهما لاعمال اللجنة وان تخرج اعمالها على الوجه المامول منها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>