مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

سمو أمير حائل يدشن مبادرة “همتكم يا أهل حائل ” لمعالجة مظاهر التشوهات البصرية بالمنطقة

سمو أمير حائل يدشن مبادرة “همتكم يا أهل حائل ” لمعالجة مظاهر التشوهات البصرية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=179272
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2021 6:49 م                                    
31156
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على أهمية مبادرة معالجة مظاهر التشوهات البصرية ، التي تنظمها أمانة منطقة حائل تحت شعار ” همتكم يا أهل حائل ” ، بهدف تحسين المشهد الحضري في كافة مدن ومحافظات المنطقة، مشيداً بالجهود التي بذلتها أمانة المنطقة في تحقيق مستهدفات المبادرة ، والعمل على خلو المنطقة من عناصر التشوه البصري.
وأشار إلى أن الحملة ستعزز وعي المجتمع ، تجاه المحافظة على البيئة ومكتسبات ومقدرات الوطن ، وتحسين المشهد العام لمدن ومحافظات المنطقة وفقاً للخطة الزمنية التي حددتها الأمانة.
جاء ذلك خلال تدشين سموه بمكتبه اليوم، مبادرة “همتكم يا أهل حائل “للقضاء على التشوه البصري بحضور أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي ، والتي تبدأ أعمالها الميدانية اليوم بإشراف أمانة المنطقة في أحد المركز التجارية بالمنطقة.
واطلع على جهود أمانة منطقة حائل في معالجة مظاهر التشوّه البصري التي تم رصدها، مستمعاً إلى شرحٍ من أمين المنطقة، عن المبادرة والجهود المبذولة في معالجة التشوهات البصرية.
وثمّن المهندس الزايدي في ختام التدشين دعم ومتابعة سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبة للمبادرة التي سوف تسهم في تحقيق المنجزات التي تتواءم مع أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
حضر التدشين وكلاء الأمين ورؤساء البلديات بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>