مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يستقبل رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية

أمين الشرقية يستقبل رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية
https://www.alshaamal.com/?p=179389
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2021 4:37 م                                    
21831
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عمدة مدينه “أبردين” الأسكتلندية رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية اللورد بارني كروكيت، وذلك ضمن برنامج جولته للمدن الأعضاء في تجمع مدن الطاقة، والتي استمرت ثلاثة أيام.

وقام معاليه بجولة ميدانية برفقة اللورد في عدد من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية لاطلاعه على أبرز المعالم، والمواقع التاريخية وأشهرها بالمنطقة، والمواقع المعتمدة في اليونيسكو للتراث العالمي، حيث قام بزيارة الى محافظة الأحساء، اطلع خلالها على أبرز المواقع التراثية والتاريخية.

كما قام بزيارة لمركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمي “إثراء” والذي يعد من أبرز المراكز الحضارية والثقافية، حيث تم اطلاعه على أبرز ما يحتويه المركز من متاحف ومعرض للطاقة ومنصات السينما، واستمع لشرح مفصل عن أبرز ما يقوم به المركز والتعريف بما يقدمه من مبادرات والسيرة التاريخية لمراحل اكتشاف النفط في المملكة.

بعد ذلك عقد معالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وعمدة مدينة ابردين الاسكتلندية رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية اللورد بارني كروكيت” اجتماع افتراضي لأعضاء مدن الطاقة العالمية بمقر أمانة الشرقية، بمشاركه أمناء وعمدة تجمع مدن الطاقة، والذي جاء تزامنا مع زيارة العمدة للمنطقة الشرقية، وذلك لبحث البرامج التي يجري العمل عليها، والاطلاع على أبرز الجهود التي قامت بها المدن لمواجهة تفشي جائحة ( كورونا)، وأبرز التجارب الناجحة التي من ضمنها تجربة أمانة الشرقية في مواجهة “كورونا” وتطورات ما بعد الجائحة ببعض المدن التي نجحت في استرداد عافيتها اجتماعيا واقتصاديا ومن بينها مدن ومحافظات المملكة.

وفي ختام الجولة قام معالي الأمين يرافقه العمدة “كروكيت” والوفد المرافق له بزيارة لمحافظة الجبيل، والتعرف على أبرز الجهود التي قامت بها الأمانة ممثلة ببلدية محافظة الجبيل، والتطور الذي شهدته الجبيل في كافة المجالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>