الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
أخبارالمناطق

الأمير سعود بن جلوي يشهد توقيع اتفاقية بين وزارة الرياضة وأمانة جدة لإنشاء ملاعب ومنشآت رياضية في ثلاثة أحياء بالمحافظة

الأمير سعود بن جلوي يشهد توقيع اتفاقية بين وزارة الرياضة وأمانة جدة لإنشاء ملاعب ومنشآت رياضية في ثلاثة أحياء بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=179834
تم النشر في: 1 ديسمبر، 2021 4:32 م                                    
64577
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف، توقيع اتفاقية بين وزارة الرياضة وأمانة جدة بحضور معالي نائب وزير الرياضة بدر بن عبدالرحمن القاضي معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي ومدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن عبود.
وأكد سموه على على أن إنشاء الملاعب الرياضية في الأحياء سيكون لها دور في توفير بيئة صحية لسكان الحي وتساهم في ممارسة الرياضة .

وتتضمن هذه الاتفاقية تخصيص أمانة محافظة جدة لثلاثة مواقع بالمحافظة في كلاً من حي الفضيلة جنوب المحافظة بمساحة إجمالية قدرها 20 ألف متر، وحي البشائر شرق المحافظة بمساحة إجمالية 15 ألف متر ، وحي الصواري شمال المحافظة بمساحة اجمالية 13.4 ألف متر لصالح وزارة الرياضة، وذلك بهدف إنشاء ملاعب ومنشآت وساحات رياضية تساهم في تطوير المواهب في المنطقة، إلى جانب توفير البيئة المناسبة لأهالي الأحياء الثلاثة وتحفيزهم على ممارسة الرياضة.

من جانبه قال معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي بأن هذه الاتفاقية تتماشى مع خطط الوزارة الهادفة لفتح باب التعاون مع مختلف الجهات الحكومية نحو بناء مجتمع حيوي وصناعة رياضة متنوعة وشاملة إلى جانب تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وزيادة عدد ممارسي الرياضة.

وتأتي هذه الخطوة، ضمن الخطط الاستراتيجية التي تسير عليها وزارة الرياضة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة نحو رفع جودة الحياة للمواطنين والساكنين في مختلف مناطق المملكة، والسعي الجاد نحو تنظيم القطاع الرياضي والنهوض بمقوماته من خلال توفير منشآت رياضية ملائمة ومجهزة بأحدث التجهيزات لتطوير المواهب الرياضية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>