مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

عنوان ثانوي : نظمها معهد السياسة والمجتمع الأردني

سفير خادم الحرمين لدى الأردن يلقي محاضرة مغلقة بعنوان “العلاقات السعودية الأردنية”

سفير خادم الحرمين لدى الأردن يلقي محاضرة مغلقة بعنوان “العلاقات السعودية الأردنية”
https://www.alshaamal.com/?p=180990
تم النشر في: 11 سبتمبر، 2022 9:46 م                                    
59513
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري محاضرة مغلقة اليوم نظمها معهد السياسة والمجتمع الأردني عنوانها ” العلاقات السعودية الأردنية”، تحت رعاية معالي الدكتور عزمي محافظة رئيس مجلس أمناء المعهد.

وقال السفير السديري بحضور الرئيس الفخري للمعهد سيادة الشريف شاكر بن زيد، ووزراء الاعلام الأردني الأسبق صخر دودين، والتجارة والصناعة والتموين الأردني الاسبق الدكتور طارق الحموري، والثقافة والشباب الأسبق والمستشار الأكاديمي للمعهد الدكتور محمد ابو رمان، إن العلاقة بين المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية هي علاقة ودية أخوية أخذت طابعا دبلوماسيا مرموقا، وامتازت بعراقتها المتجذرة التي تتعدى جميع المفاهيم وأبعاد المصالح والمحددات، أساسها المصداقية والتعاضد والوضوح في التعامل.

واكد السفير السديري أن العلاقات السعودية الأردنية تاريخية واستراتيجية، سواء من منظور الجذور والتاريخ والهوية والقرابة، أو من المنظور الاستراتيجي بل والحيوي، حيث التحديات الواحدة، والمصالح المشتركة، والتوجهات والمصير الواحد.

واكد أن العلاقات السعودية الأردنية اليوم أقوى من أي وقت مضى، وتمثل حلقة متميزة وأنموذجا يُحتذى في العمل العربي المشترك، الأمر الذي تؤكده حالة التنسيق الدائم والتشاور المستمر بين البلدين على أعلى المستويات، ووحدة الموقف تجاه مختلف القضايا العربية والاقليمية والعالمية.
وحضر المحاضرة التي سيصدر المعهد عنها لاحقاً ورقة مسار حول مخرجاتها النقاشية، نخبة من السياسيين والمفكرين والباحثين والاعلاميين وقادة الرأي في الأردن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>