مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

منها مركز عواد الرضيمان لغيسل الكلوي والمركز الحضاري ومشاريع بلدية مدينة الحليفة

قدم بشته الخاص لرجل الأعمال عواد الرضيمان .. سمو أمير منطقة حائل يدشن عدد من المشاريع التنموية في محافظة الحائط

قدم بشته الخاص لرجل الأعمال عواد الرضيمان .. سمو أمير منطقة حائل يدشن عدد من المشاريع التنموية في محافظة الحائط
https://www.alshaamal.com/?p=181373
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2022 5:29 م                                    
163639
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن صباح اليوم الاثنين صاحب السمو الملكي الأمير “عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل، عدد من المشاريع التنموية والصحية في محافظة الحائط، والتي شملت تدشين مركز عواد الرضيمان لغسيل الكلوي في مستشفى الحائط العام وكذلك تصريف مياة الأمطار والمركز الحضاري و مشاريع بلدية في مدينة الحليفة وجمعية الخيرية في ضرغط.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز الحضاري محافظ محافظة الحائط الأستاذ محمد بن مطلق القنون وقام بقص الشريط لافتتاح المركز والتجول في المرافق العامة للقاعة.
وقد أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة القرآن وكلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم محافظ الحائط الأستاذ “محمد بن مطلق القنون” رحب من خلالها في أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد معبراً عن شكره وتقديره على تدشين تلك المشاريع التنموية والصحية مطالبين في المزيد من الخدمات الأخرى التي تخدم أهالي محافظة الحائط.

تلا ذلك كلمة أمين منطقة حائل المهندس “سلطان بن حامد الزايدي تحدث عن أهم الاحصائيات والمشاريع التنموية التي قدمتها الأمانة في تلك المحافظة.

بعد ذلك القى الشاعر سالم سلمان الرشيدي قصيدة ترحيبية وكذلك الشاعر محسن البركة.

بعد ذلك القى سموه الكريم كلمة تحدث من خلالها عن أهمية المشاريع التي تم تدشينها موخرا وقدم شكره وتقديره لرجل الأعمال عواد الرضيمان على هذ العمل الخيري الجبار في تبرعه في مبني مركز عواد الرضيمان لغسيل الكلوى في مستشفى الحائط العام حيث قدم هدية عبارة عن بشته الخاص وحث رجال الأعمال في بذل المزيد من الأعمال الخيرية للأهالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>