مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

برعاية سمو أمير منطقة القصيم … توقيع (مذكرة تفاهم) بين رئاسة شؤون الحرمين وإمارة منطقة القصيم لتعزيز “الانتماء والولاء”

برعاية سمو أمير منطقة القصيم … توقيع (مذكرة تفاهم) بين رئاسة شؤون الحرمين وإمارة منطقة القصيم لتعزيز “الانتماء والولاء”
https://www.alshaamal.com/?p=181582
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2022 4:24 م                                    
42136
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وبحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وقعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، وإمارة منطقة القصيم، اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز مبدأ الولاء والانتماء للوطن في نفوس شباب وفتيات رئاسة شؤون الحرمين ومنطقة القصيم، وتأكيد المفاهيم الأمنية والاجتماعية والتربوية لديهم.

وتسعى رئاسة شؤون الحرمين وإمارة منطقة القصيم من خلال هذه المبادرة إلى إقامة حلقات عمل مشتركة، وتبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين، وإقامة البرامج والفعاليات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق تطلعات واحتياجات شباب وفتيات رئاسة شؤون الحرمين والمنطقة، وتعزيز وترسيخ مبدأ الولاء و الانتماء لهذا الوطن الغالي، وذلك تماشياً مع تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها لله-.

يذكر أن رئاسة شؤون الحرمين ، وقعت العديد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية والعلمية والتعليمية للنهوض بدورها الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>