مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

للاحتفاء باليوم الوطني.. جمعية أجياد للدعوة تقيم مبادرة “فرحة وطن” بممشى الشوقية

للاحتفاء باليوم الوطني.. جمعية أجياد للدعوة تقيم مبادرة “فرحة وطن” بممشى الشوقية
https://www.alshaamal.com/?p=182392
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2022 6:15 م                                    
68315
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

نظمت جمعية الدعوة والإرشاد بأجياد بالشراكة مع مركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة مبادرة مجتمعية “فرحة وطن” احتفاء باليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة والتي أُقيمت في ممشى أم المؤمنين (زينب الهلالية) رضى الله عنها بحي الشوقية بمكة المكرمة.

وتضمنت الفعالية مبادرات عدة، منها مبادرة الضيافة السعودية ورسومات وطن ومسيرة وطن وانتماء وطن وسقيا وطن وتوزيع هدايا متنوعة على رواد الممشى من أعلام وورود وغيرها، وشارك في تنفيذ المبادرات عدد من المتطوعين الذين يمثلون الوحدات التطوعية في جمعية أجياد للدعوة ومركز حي المسفلة.

كما تضمنت “فرحة وطن” حفلاً خطابيًّا، واشتمل على فقرات عدة، منها وصلات إنشادية وقصائد شعرية، وكلمة أهالي الحي، وكلمة الجهات المنظمة للفعالية، إلى جانب تكريم الجهات الراعية والمشارِكة والمتطوعين في نهاية الفعالية.

ولقيت الاحتفالية استحسان رواد ممشى الشوقية، الذين حرصوا على المشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية والغالية على قلوب الجميع، مهنئين خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- داعين الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان ومزيدًا من التقدم والتطور والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>