مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

نائب أمير الشرقية: إنشاء شركة ” داون تاون السعودية ” يرفع معدلات جودة الحياة ورفاهية المواطن والمقيم

نائب أمير الشرقية: إنشاء شركة ” داون تاون السعودية ” يرفع معدلات جودة الحياة ورفاهية المواطن والمقيم
https://www.alshaamal.com/?p=184201
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2022 1:01 م                                    
42999
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

أكد صاحب السمو الملكي أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أن إطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة ” حفظه الله ” لشركة ” داون تاون السعودية ” والتي تهدف لإنشاء وتطوير مراكز حضارية ووجهات متعددة في أنحاء المملكة سيساهم في تطوير البنى التحتية ودعم التنمية ورفع معدلات جودة الحياة وفتح آفاقاً ودعم الشراكة بين القطاع الخاص والعام لتحقيق تطلعات القيادة “حفظها الله ” وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

جاء ذلك خلال افتتاح سمو نائب أمير المنطقة الشرقية  بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود وعدد من الشخصيات والقيادات التعليمية في المحافظة، معهد الشيخ محمد بن حمد الجبر للتوحد .

وعند وصول سموه تجول في أقسام المعهد واطلع على ما يقدمه للطلاب من خدمات متميزة حيث يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط.
وأكد صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية أن هذه المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة من الطلاب والطالبات بشكل عام ومن يعانون صعوبات في التعلم أمر هام وإيجابي ووجود مركز متخصص يدار بكوادر وطنية متخصصة شي يدعوا للفخر والإعتزاز .

والقى الأستاذ ناهض الجبر كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية وأوضح بأن المعهد بني على مساحة ١٦٠٠٠ م2 وتتجاوز تكلفته ٤٠ مليون ريال، وتم تنفيذه وفق أعلى المعايير والمواصفات والمقاييس العالمية، ويحتوي على مجمّعين للبنين والبنات ويغطي جميع المراحل الدراسية من رياض الأطفال إلى الثانوية، ويهدف بالتعاون مع وزارة التعليم أن يكون مركز دراسات إقليمياً لتطوير وتعليم الطلاب من ذوي اضطراب طيف التوحد.

وأشار الجبر إلى أن المعهد يضم 94 فصلاً دراسياً بالإضافة إلى مرافق متعددة في تقييم الحالات ومعامل التخاطب والعلاج الوظيفي والملاعب الرياضية، مؤكداً أنه يتطلع أن يكون هذا المعهد رائداً في التعامل مع الطيف التوحدي وإيجاد الحلول العلاجية له.
بعد ذلك كرم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الطلاب المتميزين والداعمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>