مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمانة منطقة جازان توقع عقدًا استثماريًّا لتطوير مطل جبل الفطيحة المطل على وادي بيش

أمانة منطقة جازان توقع عقدًا استثماريًّا لتطوير مطل جبل الفطيحة المطل على وادي بيش
https://www.alshaamal.com/?p=186915
تم النشر في: 22 أكتوبر، 2022 6:57 م                                    
94506
0
فاطمة العامري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فاطمة العامري

وقعت أمانة منطقة جازان متمثلة في بلدية محافظة بيش، عقدًا استثماريًّا لتطوير مطل جبل الفطيحة المطل على وادي بيش، وذلك ضمن استراتيجية ومبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لدعم وتعزيز جودة الحياة، وتحقيق الاستدامة المالية لتطوير المواقع السياحية بالشراكة مع القطاع الخاص.

أوضح رئيس بلدية بيش المهندس رمزي بن هادي دغريري، أنه تم تسليم الموقع للمستثمر للبدء بالعمل وإعداد المخططات والتصاميم للموقع، حيث سيباشر المقاول العمل بعد اعتماد المخططات.

ولفت إلى ما يمتاز به المطل من إمكانات وموقع متميز تجعله وجهة سياحية مهمة بمحافظة بيش حيث سيتم العمل من خلال مشروع التطوير على توفير الخدمات التي تعزز موقعه السياحي.

وبيَّن أن توقيع العقد يأتي في إطار جهود بلدية بيش الهادفة إلى إشراك القطاع الخاص في التطوير، وتعزيز جهودها في إبراز مقومات محافظة بيش على الخارطة السياحية والترفيهية وتوفير المزيد من الخيارات الترفيهية للمتنزهين بما يواكب جودة الحياة ويحقق الاستدامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>