مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أمانة العاصمة المقدسة تنفذ ورشة عمل متخصصة فيما يخص الحملة الوطنية للحد من مخالفات البناء ومخلفات الحفريات

أمانة العاصمة المقدسة تنفذ ورشة عمل متخصصة فيما يخص الحملة الوطنية للحد من مخالفات البناء ومخلفات الحفريات
https://www.alshaamal.com/?p=187484
تم النشر في: 26 أكتوبر، 2022 2:27 م                                    
59123
0
مرفت طيب
صحيفة الشمال الإلكترونية
مرفت طيب

نفذت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بوكالة البلديات الفرعية ، ورشة عمل متخصصة فيما يخص الحملة الوطنية للحد من مخالفات البناء ومخلفات الحفريات ، وذلك في مقر الأمانة بمكة المكرمة، وبحضور عدد من المختصين بالأعمال الرقابية .
يأتي ذلك امتداداً لجهود الأمانة المتعلقة بالحملة التوعوية التي أطلقتها مؤخراً عن مخالفات البناء، والمتزامنة مع الحملة التي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن جهودها المستمرة لإزالة عناصر التشوُّه البصري، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بجودة الحياة والحد من المخالفات ، والمحافظة على تطبيق الأنظمة والتعليمات المعمول بها داخل النطاق الإشرافي للأمانة .
وقد استهدفت الورشة رؤساء البلديات الفرعية ومدراء الخدمات ومدراء الشؤن الفنية بالبلديات والمراقبين الميدانيين ، وبهدف رفع مؤشرات وكفاءة الزيارات الميدانية ، ورفع إنتاجية المراقبين وإطلاعهم على أهم آليات الرقابة وضبط الجودة وتطوير إجراءات العمل الرقابي وتحقيق رؤية الأمانة بما ينعكس إيجابا على أعمال الرقابة الميدانية .
يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على رفع كفاءة أداء منسوبيها في تنفيذ المهام الموكلة إليهم ، وتعريفهم بأهم الأنظمة والبروتوكولات ، والعمل على تطوير الاعمال الرقابية بهدف تطبيق الأنظمة ورفع درجة الوعي بأهمية التقيد باللوائح المرتبطة بتنفيذ المشاريع المختلفة، وسعيًا نحو تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة – المنبثق عن برامج رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>