مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار العربية

سفير خادم الحرمين بالأردن يشارك كمتحدث رئيس في جلسة حوارية نظمها مؤسسة مسارات الأردنية للتنمية والتطوير

سفير خادم الحرمين بالأردن يشارك كمتحدث رئيس في جلسة حوارية نظمها مؤسسة مسارات الأردنية للتنمية والتطوير
https://www.alshaamal.com/?p=188469
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2022 8:07 م                                    
42469
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري اليوم كمتحدث رئيس في جلسة حوارية نظمها مؤسسة مسارات الأردنية للتنمية والتطوير.
وحضر الجلسة دولة رئيس الوزراء الأردني الاسبق طاهر المصري، معالي النائب أيمن المجالي، معالي المهندس وليد المصري، معالي وزير الاعلام الأسبق صخر دودين، معالي وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الاسبق سامي داوود، سعادة النائب خير ابوصعيليك، وسعادة النائب زيد العتوم، وسعادة البروفيسور زيد عيادات مدير مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية
وقال السفير السديري في الجلسة التي ادارها البرفيسور حسن المومني أستاذ الدراسات الدولية إن العلاقة بين المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية هي علاقة ودية أخوية أخذت طابعا دبلوماسيا مرموقا، وامتازت بعراقتها المتجذرة التي تتعدى جميع المفاهيم وأبعاد المصالح والمحددات، أساسها المصداقية والتعاضد والوضوح في التعامل.
واكد السفير السديري أن العلاقات السعودية الأردنية تاريخية واستراتيجية، سواء من منظور الجذور والتاريخ والهوية والقرابة، أو من المنظور الاستراتيجي بل والحيوي، حيث التحديات الواحدة، والمصالح المشتركة، والتوجهات والمصير الواحد.
واكد أن العلاقات السعودية الأردنية اليوم أقوى من أي وقت مضى، وتمثل حلقة متميزة وأنموذجا يُحتذى في العمل العربي المشترك، الأمر الذي تؤكده حالة التنسيق الدائم والتشاور المستمر بين البلدين على أعلى المستويات، ووحدة الموقف تجاه مختلف القضايا العربية والاقليمية والعالمية.
وتطرق السفير في الجلسة الى عدد من القضايا التي تشهدها المنطقة والاقليم والعالم، اضافة الى رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>