مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

رئيس بلدية النعيرية ومدير إدارة المرور يتفقدان عدد من المشاريع الحيوية التي تسهم في انسيابية الحركة المرورية

رئيس بلدية النعيرية ومدير إدارة المرور يتفقدان عدد من المشاريع الحيوية التي تسهم في انسيابية الحركة المرورية
https://www.alshaamal.com/?p=188721
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2022 1:17 م                                    
99195
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

تفقد رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، ومدير إدارة مرور النعيرية العقيد نايف بن فهد الشمري، وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية، مساء أمس الثلاثاء، عدد من المشاريع التنموية التي تعمل عليها البلدية والتي شملت عدد من الشوارع بالمحافظة.
وبدأت الجولة بالوقوف على أعمال عدد من مشاريع البلدية القائمة، ومنها أعمال إنشاء دوار المدخل الغربي للمحافظة تقاطع شارع الملك فهد بن عبد العزيز مع طريق حفر الباطن، وذلك وفق ما حددته لجنة السلامة المرورية بالمحافظة سابقاً، بهدف تسهيل الحركة المرورية ومعالجة التقاطعات الحرجة وتحقيق السلامة المرورية.
وأكد المهندس محمد اليامي على مواصلة البلدية جهودها في تطوير المحافظة عبر عدد من المشاريع، منها إنشاء الممشى بالطريق الجانبي للمدخل الشرقي للمحافظة (طريق الدمام)، حيث أكد على استمرار أعمال التسوية الترابية وتركيب البردورات والإنترلوك وأعمدة الإنارة بالموقع، وكذلك أعمال التسوية بالجزيرة الوسطية لطريق الدمام حفر الباطن.
وفي نهاية الجولة شدد على ضرورة رفع نسبة الإنجاز للمشاريع القائمة والتأكيد على جودة الأعمال وأهمية تطبيق برامج جودة الحياة‬، ومفهوم أنسنة المدن‬ فيها.
من جهته ثمَّن العقيد نايف الشمري جهود البلدية في استكمال إنشاء الدوارات بمداخل المحافظة وشوارعها الرئيسية، وكافة المشاريع التي تسهم في انسيابية الحركة المرورية.)

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>