مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

مدير عام صحة جازان يفتتح المرحلة الأولى من مشروع تطوير مركز صحي المضايا

مدير عام صحة جازان يفتتح المرحلة الأولى من مشروع تطوير مركز صحي المضايا
https://www.alshaamal.com/?p=19017
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2018 11:35 م                                    
79841
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي اليوم المرحلة الأولى من مشروع ترميم مركز الرعاية الصحية الأولية بالمضايا يرافقه المساعد للصحة العامة الدكتور يحيى إبراهيم حميران ومدير شئون المراكز الصحية والقطاعات والصحة المدسية بصحة جازان الأستاذ عيسى جعفري ومدير المراكز الصحية بالقطاع المركزي الأستاذ أنور بن علي الحكمي .
وفور وصول مدير صحة جازان للمركز قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المشروع بمرحلته الأولى ، ثم تجول النجمي والضيوف الكرام بالمبنى وأثنى على جودة العمل بالمركز وما وصل إليه من تطورات على أحدث المعايير ، كما تجول في المبنى الإداري ومركز الأسنان والتعقيم .
وعبر الدكتور النجمي عن فرحته وسروره بما شاهده من النقلة النوعية للمركز ، وإلتقى ببعض مراجعي المركز والمرضى واستمع لهم .
هذا وشدد المدير العام أثناء لقائه بالمقاول المنفذ لمشروع الترميم بالمركز على ضرورة إنجاز المرحلة الثانية من المشروع في أسرع وقت وبأقصى جودة مطالباً مدير مركز المضايا بمتابعة العمل ورفع الملاحظات تجاه أي قصورٍ أو تراخٍ أو تكاسلٍ في إنجاز العمل .

يُشار إلى أن هذه المرحلة المنجزة هي المرحلة الأولى من مشروع ترميم مركز الرعاية الصحية الأولية بالمضايا التي بدأت في وقت سابق ، فيما سوف تُستكمل المرحلة الثانية فوراً ليتم بعدها تشغيل المبنى بالكامل .
الجدير بالذكر أن مشروع الترميم الحالي هو الأول من نوعه لمركز المضايا الذي تم تشييده قبل ما يقارب الأربعين عاما ، يأتي ذلك حرصا من صحة جازان على تهيئة بيئة العمل لتكون بيئة صحية لتقديم الخدمة الطبية وفق أعلى معايير الجودة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>