مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

شتاء جازان ينظم لقاء مفتوح مع الإعلاميين ويستعرض فعاليات 2023

شتاء جازان ينظم لقاء مفتوح مع الإعلاميين ويستعرض فعاليات 2023
https://www.alshaamal.com/?p=191312
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2022 2:38 م                                    
52787
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقدت اللجنة المنظمة على مهرجان شتاء جازان ٢٠٢٣ لقاءاً مفتوحاً مع الاعلاميين والاعلاميات بمنطقة جازان بحضور أمين منطقة جازان المشرف العام على شتاء جازان المهندس يحيى بن جابر الغزواني.

وتضمن اللقاء عرضاً للفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال النسخة الحالية من شتاء جازان قدمته المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذة رحاب مسلم، والتي أشارت إلى أن الفعاليات تشمل جميع محافظات منطقة جازان، وأكدت مسلم أن اللجنة المنظمة لفعاليات المهرجان حرصت على تنفيذ فعاليات نوعية تستهدف كافة فئات المجتمع وتركز على استغلال المقومات التي تتمتع بها المنطقة والتنوع الجغرافي الكبير الذي يحتم التواجد والتنوع في الغعاليات المنفذة.

من جانبه أشار المشرف العام على شتاء جازان أمين منطقة جازان المهندس يحيى الغزواني أن اللقاء باعلاميي وإعلاميات منطقة جازان يهدف إلى إشراكهم في الخطة التنفيذية لمهرجان شتاء جازان، وأكد المهندس الغزواني على اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة جازان صاحب ‏السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز بمهرجان شتاء جازان، ومتابعتهما اللحظية لأعمال اللجان العاملة بالمهرجان، ونوه الغزواني إلى أن تواجد الاعلاميين والاعلاميات يشكل أهمية كبيرة لدعم وإنجاح النسخة الحالية من المهرجان وأن جميع الملاحظات التي تم مناقشتها خلال اللقاء ستؤخذ بعين الاعتبار حرصاً على نجاح المهرجان.

من جانبه طرح عدد من الاعلاميين والاعلاميات عدد من المقترحات التطويرية لفعاليات المهرجان، مؤكدين على أهمية شتاء جازان في التعريف بالموروث الثقافي والفني والتاريخي لمنطقة جازان، وموجهين شكرهم للقائمين على شتاء جازان ومؤكدين على الدور الفاعل للإعلام في إنجاح الفعاليات.

يذكر أن مهرجان شتاء جازان ينطلق خلال العام الحالي في ١٢ يناير ويتضمن عدداً من الفعاليات النوعية التي تشمل جميع محافظات منطقة جازان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>