مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

نوه بتقديم الحكومة الارجنتينية دروع تكريميه تقديرا لجهود المملكة

سفير خادم الحرمين لدى الارجنتين يشيد بتميز زيارة وكيل الشؤون الإسلامية واللقاءات التي اجراها مع المسؤولين

سفير خادم الحرمين لدى الارجنتين يشيد بتميز زيارة وكيل الشؤون الإسلامية واللقاءات التي اجراها مع المسؤولين
https://www.alshaamal.com/?p=191326
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2022 2:41 م                                    
56390
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بيونس آيروس-

نوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين حسين بن محمد العسيري بالزيارة الرسمية التي قام بها وكيل وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عواد بن سبتي العنزي لجمهورية الأرجنتين لرئاسة مجلس أمناء مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي التابع لوزارة الشؤون الإسلامية وتدشين عدد من البرامج العلمية والثقافية والاجتماعية للمركز، واللقاءات التي تمت مع المسؤولين بالحكومة الارجنتينية.

جاء ذلك في عدة تغريدات لسعادة السفير العسيري قال فيها ” شرفني فضيلة الشيخ عواد العنزي وكيل وزارة الشؤون الاسلامية بزيارة مقر السفارة في بوينس آيرس، كما زار مركز الملك فهد الثقافي الاسلامي .

وأضاف : واجتمع مع مسؤولين من حكومة العاصمة الارجنتينية الذين قدموا الدروع التذكارية وشكرهم لحكومة المملكة على ما يقدمه المركز من خدمات للمجتمع الارجنتيني.

وفي تغريدة ثانية، عبر العسيري عن سروره البالغ بالمشاركة في الاجتماع الذي عقد بين فضيلة الشيخ عواد العنزي وكيل وزارة الشؤون الاسلامية وسعادة Guillermo Oliveri نائب وزير الخارجية لشؤون الاديان، موضحًا أن اللقاء استعرض ما يقدمه مركز الملك فهد من خدمات للمجتمع الارجنتيني وسياسة المملكة فيما يخص احترام الاديان الاخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>