مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

غدا الخميس .. افتتاح الجولة الاولى من الدور الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة

غدا الخميس .. افتتاح الجولة الاولى من الدور الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة
https://www.alshaamal.com/?p=192818
تم النشر في: 7 ديسمبر، 2022 10:52 م                                    
74487
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفتتح غدا الخميس منافسات الجولة الاولى من الدور الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة مباراة واحدة تجمع الفتح الذي يحتل المركز الثالث برصيد (١٩) نقطة بنظيره أحد الذي يمتلك نفس الرصيد (١٩) ويتقدم الفتح بفارق التسجيل النقطي ويقام اللقاء عند الساعة ٦ مساء على صالة نادي الفتح .

وتستكمل منافسات الجولة بعد غدًا الجمعة بإقامة خمس مباريات إذ يلعب التعاون الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد (١٢) نقطة بنظيره الانصار الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي (١٢) نقطة ويتقدم بفارق التسجيل النقطي ويقام اللقاء عند الساعة (٤) مساء على صالة نادي التعاون .
ويلتقي الهلال الذي يحتل المركز السادس برصيد (١٧) نقطة بنظيره العدالة الذي يحتل المركز التاسع برصيد (١٤) نقطة ويقام اللقاء عند الساعة ٤ مساء على صالة نادي الهلال .
ويلتقي السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد (١٥) نقطة بنظيره الأهلي الذي يتصدر الترتيب في المركز الاول برصيد (٢٢) نقطة ويقام اللقاء عند الساعة ٤ مساء على صالة وزارة الرياضة في القطيف.
ويلتقي ضباء الذي يحتل المركز العاشر برصيد (١٤) نقطة بنظيره الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد (١٧) نقطة ويقام اللقاء عند الساعة ٤ مساء على صالة جامعة تبوك .
ويلتقي الاتحاد الذي يحتل المركز السابع برصيد (١٧) نقطة بنظيره النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد (٢٠) نقطة ويقام اللقاء عند الساعة ٦ مساء على صالة وزارة الرياضة في جدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>