مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

المجلس التعليمي بتعليم تبوك يناقش مبادرات تعليمية متنوعة

المجلس التعليمي بتعليم تبوك يناقش مبادرات تعليمية متنوعة
https://www.alshaamal.com/?p=193375
تم النشر في: 11 ديسمبر، 2022 4:49 م                                    
48069
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد المجلس التعليمي بمنطقة تبوك اليوم, الاجتماع الأول للمجلس التعليمي للعام الدراسي الجاري 1444هـ برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك رئيس المجلس التعليمي بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير , وذلك بقاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية بحضور أعضاء المجلس.
وأكد مدير التعليم في مستهل الجلسة على دعم المجلس لكل ما من شأنه رفع كفاءة الأداء التعليمي وتطوير البيئة التعليمية بالمنطقة مشيراً إلى أهداف المجلس في المساهمة في تقديم الدعم للارتقاء بالعمل التعليمي، واقتراح الحلول المناسبة للظواهر التعليمية والتربوية والاجتماعية، وتوثيق التعاون والتواصل بين مؤسسات التعليم والمجتمع المحلي وتبادل و نقل الخبرات والتجارب.
وأوضح أمين المجلس التعليمي عبدالله العطوي أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله كما تناول الاجتماع عددًا من المقترحات التطويرية والأفكار المقدمة من أعضاء المجلس وتضمنت مبادرة من إدارة التوجيه الطلابي حول التوعية بالممارسات التربوية ومبادرة المجلس الاستشاري للغة العربية ومبادرة تعزيز المهارات الأساسية ومبادرة فريق المستقبل وقدمت ورقة عمل تكريم المتقاعدين ، ورقة عمل منصات التواصل وأثرها على التعليم ومبادرة نادي مدرستي مبتكر .كما أقر عدداً من التوصيات .
يذكر أن المجلس يضم في عضويته عدداً من مديري المدارس، المعلمين، المعلمات، الطلاب، الطالبات وأولياء الأمور إضافة إلى المساعدين، وعدد من مديري الإدارات بتعليم تبوك.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>