مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 4 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
محليات

ضمن مبادرة تطوَّع بخبرتك…مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائيّة بالمسجد الحرام تقدم استشاراتها

ضمن مبادرة تطوَّع بخبرتك…مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائيّة بالمسجد الحرام تقدم استشاراتها
https://www.alshaamal.com/?p=194526
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2022 4:46 م                                    
58609
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

قدمت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائيّة بالمسجد الحرام سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرُّشود، أولى استشاراتها الفرديّة اليوم الاثنين ، ضمن مبادرة (تطوَّع بخبرتك)، التي أطلقها و دشّنها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في وقتٍ سابق. و ترتكز المبادرة على تطوير العمل والارتقاء به ، ونقل الخبرات والتجارب لجميع العاملين في المسجد الحرام ؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدي وقاصدات بيت الله ، كما شملت الاستشارات عدَّة مجالات متنوّعة مابين الإداريّ والتطويريّ، والعلميّ والشرعيّ وتأسيس وحدات التطوّع وصناعة الفرص التطوعيّة ، وصناعة البرامج وتطوير المشاريع .
وعبّرت سعادتها عن شكرها لمعالي الرئيس العام على تفعيل هذه المبادرة التي أتاحت الفرصة لمشاركة المنسوبات خبراتها التي اكتسبتها من خلال تقلّدها عددًا من المناصب في الرئاسة .
الجدير بالذكر ، أنّ سعادتها استخدمت التقانة في تقديم الاستشارات فجمعت بين الاستشارات الحضوريّة في مكتبها ، و عن بُعد عبر الزوم ، والاتصال الهاتفي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>