مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

فريق عمل من وزارة الصحة يزور إدارة التطوع الصحي بصــحة جازان

فريق عمل من وزارة الصحة يزور إدارة التطوع الصحي بصــحة جازان
https://www.alshaamal.com/?p=194948
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2022 3:03 م                                    
81718
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

قام فريق من الإدارة العامة للتطوع الصحي بـــوزارة الصحة بزيارة لإدارة التطوع الصحي بصحة جازان؛ وذلك ضمن استكمال مشروع تمكين” لمنظومة التطوع الصحي وتطوير أدائها” لمتابعة أداء إدارة التطوع الصحي وتمكين منظومة التطوع الصحي وتطوير أدائها والبحث عن التحديات والحلول المناسبة لها.

وأوضحت مديرة إدارة التطوع الصحي بجازان الدكتورة أمل بنت محمد باجبير أن رؤية المشروع بأن تكون الإدارة الإشرافية للتطوع الصحي نموذج عالمي رائد في تنظيم التطوع الصحي وتعزيز مساهمة المتطوعين في التنمية المستدامة متميزا بالعمل في شتى التخصصات.

وناقش الوفد الخطة التشغيلية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمتطوعين وتمكينهم وتسهيل جميع الخدمات المقدمة لهم وذلك بوضع خطط مستقبلية لإدارة التطوع ودارسة الاحتياج الفعلي للمتطوعين في المنطقة وفتح الفرص التطوعية في جميع المجالات: كالخدمات العلاجية والوقائية والخدمات المساندة، مضيفة أن قيادة التطوع الصحي من خلال تنظيم بيئة التطوع و تمكين المتطوعين وتعزيز ثقافة التطوع أحد أهم المستهدفات، بالإضافة إلى تحقيق القيم التي يسعى إليها وهي (الشراكة، الاستدامة، التميز، المواطنة، المسؤولية).

هذا وأعدت إدارة التطوع بصحة جازان إحدى الإدارات الأساسية ضمن مشروع تمكين منظومة التطوع الصحي بوزارة الصحة، والتي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بالعمل التطوعي من خلال تحسين بيئة التطوع الصحي وحوكمة العمل، وتطوير السياسات والإجراءات؛ لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

من جهته قدم مساعد المدير العام بصحة جازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي شكره لمركز التطوع الصحي بالــــوزارة وما يقوم به من دعم وتحفيز المتطوعين ودعم إدارة التطوع بجازان بالإمكانيات المتوافرة لتطبيق جودة ومعايير العمل في إدارة التطوع.

كما قدم الوفد لصحة جـــازان بالشكر والامتنان على حسن الحفاوة والاستقبال، وأشادوا بالدعم اللامحدود من قبل قيادات الشؤون الصحية بمنطقة جـــــازان ابتداءً بمديرها أ. عبد الرحمن بن دبي الحربي وكافة مساعديه، كما قدموا الشكر الجزيل للإدارة الإشرافية للتطوع بصحة جازان على حسن التنظيم وروعة اللقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>