مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

الإدارة العامة للنظافة بمنطقة حائل ترفع أكثر من 280 ألف طن من النفايات المنزلية خلال العام الحالي

الإدارة العامة للنظافة بمنطقة حائل ترفع أكثر من 280 ألف طن من النفايات المنزلية خلال العام الحالي
https://www.alshaamal.com/?p=195167
تم النشر في: 22 ديسمبر، 2022 11:23 ص                                    
85353
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

رفعت الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة حائل 280.000 طن نفايات منزلية وإزالة 270.000 طن من مخلفات الهدم والبناء مجهولة المصدر، وذلك خلال العام 2022 من كافة أحياء مدينة حائل.

أوضح ذلك المشرف العام على الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة حائل الدكتور يوسف بن عبيد النومسي مبيناً أن أمانة المنطقة ووفق توجيهات سعادة الأمين المهندس سلطان بن حامد الزايدي، حريصة كل الحرص على رفع مستوى النظافة وتعزيز الصحة العامة في أحياء المدينة، وتحقيقاً لمستهدفات معالجات التشوه البصري, فإن فرق النظافة بكامل طواقمها من كوادرها وآلياتها تعمل على مدار الساعة طيلة العام, فقد تم إنجاز أعمال لغسيل الأرصفة بواقع 14.000 كيلو متر طولي، وغسيل ساحات خارجية لـ 500 مسجد، وإنجاز أعمال كنس والتقاطات من الأراضي الفضاء بمساحة 3.500 كيلو متر مربع, بالإضافة لأعمال كنس يدوي بطول 26.000 كيلو متر طولي, وإنجاز أكثر من 1.500 جولة ميدانية لمكافحة آفات الصحة العامة, وتم ترسية عقد هياكل السيارات التالفة والمهملة والذي باشر اعماله على ارض الواقع وتم رفع اكثر من ٢٥٠٠ السيارة.

مبيناً د. النومسي أنه خلال هذا العام تم توقيع عقد استثمار المردم الهندسي الجديد وتسليم المستثمر مردم النفايات القديم، كما تم ترسية وتسليم وطرح وتمديد العديد من مشاريع النظافة لمدينة حائل لكل من المراحل الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة و”السادسة بعد اعتمادها من هيئة كفاءة الإنفاق” مضيفاً أنه تم رفع تأهيل المرحلة السابعة للطرق الرئيسة المستلمة مؤخراً من وزارة المواصلات.

داعياً د. النومسي الأهالي والمقيمين إلى المشاركة الفعالة في تحقيق مستهدفات معالجات التشوه البصري والحفاظ على الصحة البيئية من خلال التعاقد مع الجهات المعنية لاحتواء ونقل مخلفات الهدم والبناء وتقليل نسبة النفايات الصادرة من المنازل، مشيداً بالمشاركات الإيجابية للسكان ودورهم الفاعل في المحافظة على نظافة مدينتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>