مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

وكالة البلديات تُزيل مزارع تُسقى بمياه صرف صحي بجنوب مكة

وكالة البلديات تُزيل مزارع تُسقى بمياه صرف صحي بجنوب مكة
https://www.alshaamal.com/?p=195296
تم النشر في: 22 ديسمبر، 2022 7:12 م                                    
57346
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أزالت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الجهات الأمنية والشؤون الصحية بالمنطقة ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة عدداً من المزارع المخالفة التي تُسقى بمياه الصرف الصحي لزراعة الورقيات جنوبي بمكة المكرمة.

وقد قامت لجنة متابعة ومنع المزارع التي تسقى بمياه الصرف الصحي بالتعاون مع الجهات الأمنية والشؤون الصحية ومكتب وزارة البيئة بالمنطقة، بإزالة 8 مسطحات مقامة على مساحات شاسعة في عدد من المزارع جنوبي مكة المكرمة، تستخدم مياه الصرف الصحي في سقيا تلك الورقيات التي تم إتلافها على الفور، كونها تشكّل خطراً على الصحة العامة، حيث تبين بعد أخذ العينات من منتجاتها وفحصها في مختبرات أمانة العاصمة المقدسة عدم صلاحيتها للاستخدام.

جاء ذلك في إطار حرص أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في وكالة البلديات على تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي، ومتابعة وإزالة كل الظواهر السلبية التي تتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين، ولن تتوانى الأمانة في تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>