مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

7 أبطال وبطلات يمثلون نادي جدة لذوي الإعاقة في الملتقى الدولي لألعاب القوى بمسقط

7 أبطال وبطلات يمثلون نادي جدة لذوي الإعاقة في الملتقى الدولي لألعاب القوى بمسقط
https://www.alshaamal.com/?p=195446
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2022 3:59 م                                    
40095
0
جدة
صحيفة الشمال
جدة

يدفع نادي ذوي الإعاقة بمحافظة جدة بـ6 أبطال وبطلة واحدة في الملتقى الدولي لرياضة ألعاب القوى، الذي تستضيفه العاصمة العمانية مسقط غدا ـ السبت ـ ويستمر على مدار أربعة أيام، بمشاركة وحضور عدد كبير من أبطال اللعبة على الصعيد العالمي، وتنظمه اللجنة البارالمبية العمانية.
وتشارك السعودية خلال الملتقى الدولي الذي يجمع أكثر من 20 دولة حول العالم، بنادي جدة وحائل، نظير وجود عدد كبير من اللاعبين واللاعبات القادرين على المنافسة وتحقيق انجاز جديد للوطن، حيث ستكون البطولة بمثابة استعداد قوي للمشاركات القارية والعالمية المقبلة التي تنتظر أبطال ألعاب القوى من ذوي الإعاقة.
وأكد الدكتور نعيم مهدي المدير التنفيذي لنادي ذوي الاعاقة بجدة ورئيس بعثته في مسقط، أن يعود الأبطال بعدد من الميداليات الملونة التي تعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية بشكل عام، وألعاب القوى على وجه الخصوص على الصعيد الدولي، وأكد أن الملتقى يعتبر من البطولات القوية التي تشهد منافسات قوية مثيرة، حيث يشارك فيها أكثر من 20 فريقا يمثلون الدول المتطورة في اللعبة.
ولفت إلى أن النادي استعد لهذه البطولة، عبر تدريبات مكثفة ومشتركة جمعت اللاعبين الدوليين الذين سيكون لهم حضور كبير في البطولة بمشيئة الله، متوقعاً أن يعود الـ7 أبطال وبطلات بميداليات متقدمة بإذن الله تضاف إلى سلسلة انجازات النادي المتتالية، وشدد على أن المشاركة مهمة لأنها ستكون اعداد لبعض اللاعبين المشاركين في بطولة برلين الدولية.
وأكد أن نادي ذوي الاعاقة بجدة الذي يفخر بتحقيق عدد كبير من البطولات على الصعيد المحلي، ومشاركة نجومه في تمثيل وتشريف المملكة اقليميا وقاريا ودوليا، لا يبخل أبداً على لاعبيه بالمعسكرات الداخلية والخارجية التي يرى أنها ستقدم اضافة لهم، وتساهم في تعزيز قدرتهم، بدعم من الدولة ممثلة في وزارة الرياضة التي لا تألوا جهدا في تقديم الغالي والنفيس من أجل تحقيق أفضل تمثيل للوطن.
ويشارك النادي بعدد ٦ لاعبين يتولى تدريبهم الدولي السابق موسى هوساوي، ولاعبة واحدة تدربها الكابتن أمجاد الغامدي، بإشراف إداري الفريق مبارك العوفي صاحب الخبرات الواسعة، وتتكون البعثة من فريق اعلامي واخصائي علاج طبيعي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>