مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

“خيرية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنعجان ” توزع كسوة الشتاء.

“خيرية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنعجان ” توزع كسوة الشتاء.
https://www.alshaamal.com/?p=195580
تم النشر في: 24 ديسمبر، 2022 12:11 م                                    
39008
0
نعجان
فاطمه العامري
نعجان

امتدادًا للجهود المباركة والرؤية الثاقبة والخُطى الثابتة العلمية والعملية بتعاون الجميع لخدمة الناس في بلاد الحرمين الشريفين، وفي ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة -يرعاها الله تعالى – وزع أعضاء الفريق التطوعي بجمعية نعجان
كسوة الشتاء على المحتاجين؛ من أجل المحافظة على صحة وعافية الناس من شدة البرد، بإشراف ومتابعة رئيس لجنة التطوع الأستاذ علي سعد الصقر، وعضوية كل من الأستاذ وليد الطليان، والأستاذ عبدالله الرزقي.

وذكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان :
بأنَّ توزيع كسوة الشتاء يأتي في ضوء حرص جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية على تفعيل مفهوم العمل الخيري والإنساني وغرسه في نفوس جميع أفراد المجتمع السعودي الكريم ، وتوثيقًا لإنجازاتهم، فهم ثروة حقيقية وطاقات متجددة، بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى.

وأشاد “آل عثمان”: بأن العمل في الجمعيات الخيرية يواكب النهضة المتسارعة التي
يشهدها القطاع الثالث في مملكتنا الغالية عليناجميعًا، ونحن في الجمعية نقطف ثمارًا متنوعة بالخيرات والبركات، ونسعى إلى توفير كافة المجالات والأصعدة، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية ، وابتكار حلول مناسبة وفعالة ومتكاملة ؛لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة وشمولها مناحي الحياة المختلفة، وفق معايير الأداء المتميز بالأفكار والمعطيات الثقافية والعلمية والعملية التي تحفز على خير وبركة وسعادة الآخرين وتوجيهها الوجهة الصحيحة.

ختامًا قال “آل عثمان” : نسأل الله تعالى أن يحفظ البلاد والعباد من كلِّ سوءٍ، ويجعله بلدًا آمنًا، وحصنًا للإسلام والمسلمين والمسلمات في مشارق الأرض ومغاربها، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال والطاعات ويوفقنا لحمل الأمانة وأداء العمل التطوعي والخيري بدعم المتبرعين ابتغاء رضى رب العالمين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>