مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
الأخبار الثقافية

في اتصال هاتفي على قناة الفجيرة .. بالفيديو: الكاتبة “غيداء الغامدي” تكشف تفاصيل كتاب “أسرار النجاح”

في اتصال هاتفي على قناة الفجيرة .. بالفيديو: الكاتبة “غيداء الغامدي” تكشف تفاصيل كتاب “أسرار النجاح”
https://www.alshaamal.com/?p=196005
تم النشر في: 27 ديسمبر، 2022 12:33 ص                                    
81681
0
جدة
ريحاب ناصف
جدة

حلت الكاتبة والإعلامية “غيداء موسى الغامدي” في اتصال هاتفي على برنامج “صباح الخير يا وطن” المذاع على قناة الفجيرة بدولة الإمارات.

وقالت الكاتبة “غيداء الغامدي” بخصوص كتابها الذي تم إصداره مؤخراً بعنوان “أسرار النجاح” :  أنا أحب أكتب المواضيع ككتابة تفيد المجتمع مثل التوعية النفسية وتطوير الذات وأيضاً من الممكن المقالات الرياضية أحب أنها تفيد المجتمع مثل أهمية الرياضة للشباب وتعزيز الصحة الجسدية وهدفي في الكتابة أن أفيد كافة فئات المجتمع كبار وصغار”.

وأضافت الغامدي: “بكتاباتي أنقل تجاربي وثقافتي والمعلومات التي تفيد كافة الأجيال ودورنا ككٌتاب أن نشرف على توصيل المعلومة والرسالة السامية الصحيحة للقارئ بطريقة مثالية”.

وتابعت: “أن أهم الأفكار التي جاءت في كتابي الاخير هو أسرار النجاح إلى الصعيد الثقافي والدراسي والمهني وصفات الناجحين ودور المجتمع وأن أكثر من يستحق الدعم هم الموهوبين، مضيفة ان كتاب أسرار النجاح هو كتاب قامت بتأليفه حتى تفيد فئة الشباب خصوصا من هم مقبلين على الدراسة الجامعية والكتاب بشكل مختصر بكل ما يخص النجاح لكنه مبسط ومختصر بطريقة لا تجعل القارئ أن يشعر بالممل.”.

الاستاذة غيداء الغامدي مديرة التحرير في موقع اليوم نيوز التابع لنادي الغد الإعلامي وكذلك كاتبة مقالات بصحيفة الشمال الإلكترونية

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>