مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
https://www.alshaamal.com/?p=196309
تم النشر في: 29 ديسمبر، 2022 9:13 ص                                    
91411
0
جدة
نجود النهدي
جدة

شاركت جامعة الملك عبدالعزيز في الاحتفاء باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة؛ الذي أقيم يوم الأربعاء ٢٧ / ٥ / ١٤٤٤هـ في مركز الملك فيصل للمؤتمرات تحت شعار”من أجل عالم يسهل الوصول إليه” برعاية من سعادة وكيلة الجامعة لشطر الطالبات أ.د هناء بنت عبدالله النعيم، كما أُقيم معرضا مصاحباً بتنظيم من مركز الأشخاص ذوي الإعاقة بعمادة شؤون الطلاب في شطر الطالبات ،و بالتعاون مع كلية علوم التأهيل الطبي.
وبدأت الفعالية بتلاوة آيات من القران الكريم التي قدمتها الأستاذة ” عهود إمام ” من مركز الأشخاص ذوي الاعاقة، ثم كلمة وكيلة عمادة شؤون الطلاب في شطر الطالبات أ.د.اندونيسيا بنت خالد حسون.
والتي أكدت خلالها على ترسيخ رؤية٢٠٣٠ في اندماج ذوي الإعاقة في سوق العمل وتحقيق حياة كريمة للأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم للمشاركة الشاملة والفاعلة في المجتمع
تلا ذلك، استعراض فيديو تعريفي بمركز الأشخاص ذوي الإعاقة؛ أعقبها كلمة وكيلة كلية علوم التأهيل الطبي د.ندى بنت أسامه فقيه؛ بعدها شاهد الحضور فيديو تعريفي لكلية علوم التأهيل الطبي.
بدوره، أكد وكيل عمادة شؤون الطلاب للأشخاص ذوي الإعاقة د. وجدي بن وزان أن طلابنا يتجاوزون الصعاب في كل التخصصات ونسعى للأفضل مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
وتوالت الفقرات ، حيث تم استعراض قصص نجاح لطلاب وطالبات المركز بجامعة الملك عبدالعزيز.
ثم حلقة نقاش مثرية عن الأشخاص ذوي الإعاقة وقدمتها كل من “د.ندى بنت أسامة فقيه”، “د.رشا بنت مصلحي حجازي”، “د.هبة بنت محمد علي امبابي”؛ وقد لاقت مشاركات عديدة من أمهات الطالبات ومن الحاضرات تتمثل في أمنيات يتمنون تحقيقها من الجامعة وتم أخذ آراءهم بعين الاعتبار.
ثم شاركت طالبات الإعاقة السمعية الشديدة في الفعالية بالعرض الترفيهي الجميل، كما اختتمت بتكريم المشاركات من منسوبات وطالبات الجامعة.
من جانبها، أعربت سعادة عميدة كلية التأهيل الطبي الدكتورة أفنان الخطيب عن شكرها وتقديرها لعمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات لنجاح الفعالية والرغبة في استمرار التعاون معهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>