مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير محمد بن ناصر يدشن حملة الدفاع المدني للسلامة ” شتاء جازان أجمل وأدفا وسلامتكم هي الأولى”

سمو الأمير محمد بن ناصر يدشن حملة الدفاع المدني للسلامة ” شتاء جازان أجمل وأدفا وسلامتكم هي الأولى”
https://www.alshaamal.com/?p=196929
تم النشر في: 2 يناير، 2023 4:10 م                                    
26286
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، حملة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة للسلامة، تحت شعار (شتاء جازان أجمل وأدفا وسلامتكم هي الأولى)، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني اللواء دكتور عبدالله الشهري وأمين المنطقة والمشرف العام على مهرجان شتاء جازان المهندس يحيى الغزواني.

واستمع سموه لشرح من مدير الدفاع المدني عن خطة العمل المعدة لهذه الحملة، وآلية تنفيذها والخطة الزمنية المحددة لها والمنشآت والفعاليات المستهدفة فيها، والنتائج المراد تحقيقها .

وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر على أهمية التوعية بالإجراءات المتبعة لمواجهة بعض المخاطر لا سمح الله، وضرورة التنسيق الفاعل في ذلك بين كافة الجهات المعنية بتنفيذ مهرجان شتاء جازان، والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ بكل دقة، حاثاً الجميع على تكثيف البرامج والحملات التوعوية بإجراءات السلامة في الأماكن العامة والمناسبات الترفيهية، وإرشاد المواطن والمقيم والزائر للمنطقة بضرورة التقيد بتعليمات السلامة حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

وتهدف هذه الحملة إلى الوقوف على جاهزية جميع المواقع والفعاليات والمهرجانات والأنشطة المختلفة التي سوف تنشط تزامناً مع تدشين فعاليات شتاء جازان 2023، وذلك للتأكد من توفر جميع متطلبات السلامة وأنظمة الوقاية والحماية من الحريق في جميع المواقع المستهدفة في هذه الحملة، وتحقيق التشغيل الآمن بهدف حماية الأرواح والممتلكات ، حيث تشهد المنطقة خلال هذه الفترة من كل عام توافداً وإقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع والعديد من الزوار والسياح من مختلف مناطق المملكة.

وأوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري، بأنه تم تخصيص قوة بشرية وآلية كبيرة تتكون من ضباط ومفتشي السلامة الميدانيين لتنفيذ الحملة، ولتطبيق الإجراءات والأنظمة بحق المخالفين لاشتراطات ومتطلبات السلامة، وذلك وفق لائحة النظر في مخالفات نظام ولوائح الدفاع المدني مع جاهزية تامة لجميع الفرق الميدانية على مدار الساعة لجميع الحالات الطارئة لا سمح الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>