مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

شتاء جازان يفتح ذراعيه للشباب ” استثمروا في المشاريع المؤقتة “

شتاء جازان يفتح ذراعيه للشباب ” استثمروا في المشاريع المؤقتة “
https://www.alshaamal.com/?p=197284
تم النشر في: 4 يناير، 2023 9:32 م                                    
28424
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

يساعد مهرجان “شتاء جازان 23″، تحت شعار “أجمل وادفا”، في تنامي أعداد مرتادي المطاعم والكافيهات بمنطقة جازان سنوياً، ويساهم المهرجان في منح شباب فتيات المنطقة في الاستثمار في المشاريع المؤقتة.

ويستثمر سنوياً عدد من شباب وفتيات جازان في مجال المطاعم ومحال بيع وتحميص القهوة المختصة، مستثمرين تحفيز الدولة لرواد ورياديات الأعمال، فطوّروا المطاعم والكافيهات بتقديم الأكلات الشعبية التقليدية في المنطقة بأسلوب عصري حديث، ومواكبين طرق التحميص والتقديم الحديثة للقهوة.

ودعت لجان المهرجان الشباب والفتيات وأصحاب والعلامات التجارية بالمشاركة في المهرجان من خلال عدد من الفرص الإستثمارية المؤقتة، التي يتم طرحها سنوياً من خلال المهرجان في مواسمه السابقة.

وطرحت أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها أكثر من 25 فرصة استثمارية في مدينة جيزان ومختلف محافظات المنطقة، عبر منصة “فرص”؛ بهدف إتاحة الفرصة للمستثمرين لإقامة المشاريع الترفيهية والمتنزهات ومشاريع الخدمات وتأجير المعدات الترفيهية وإقامة الفعاليات وغيرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>