مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

وزير الشؤون الإسلامية يزور مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء

وزير الشؤون الإسلامية يزور مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء
https://www.alshaamal.com/?p=199353
تم النشر في: 19 يناير، 2023 12:56 م                                    
60794
0
بريدة
مفلح المظيبري
بريدة

قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أمس، بزيارة لمجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء، في إطار زيارته التفقدية لفرع الوزارة في منطقة القصيم لتفقد فرع الوزارة وقطاعاتها بالمنطقة.
وقد تجول معاليه في مرافق المجمع الذي تبلغ مساحته 60 ألف متر مربع، ويشتمل على جامع يتسع لـ 11 ألف مصل ومصلية، ويشكل 35% من مساحة المجمع، حيث تم تهيئته بما يحتاجه من دورات مياه وسلالم كهربائية ومصاعد تسهل على المصلين الوصول إلى الجامع من جميع جهاته، كما ألحق بالجامع مغسلة للأموات، بالإضافة إلى مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 700 سيارة.
كما يشتمل المجمع على مكتبه عامة تم تجهيزها للمتخصصين في العلم الشرعي ومحبي القراءة ملحق بها قاعة محاضرات تتسع لـ 200 شخص، ونادي رياضي مجهز بكامل التجهيزات الرياضية ومسابح، بالإضافة إلى عدد من المرافق الإضافية تضم محلات تجارية وصالة متعددة الأغراض ودورات مياه ومكاتب إدارية، كما تتوفر وسائل الأمن والسلامة في المجمع ومداخل خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
ونوه معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بالمجمع الذي وصفه بالمعلم الإسلامي الكبير الذي يتوج جهود القيادة الرشيدة في خدمة بيوت الله والعناية، مشيراً إلى أهمية عمارته المعنوية بالدعوة إلى الله وتبصير المجتمع بأموره دينهم وفق منهج الوسطية والاعتدال، إلى جانب خدمة أهالي المحافظة وتوثيق الروابط المجتمعية فيما بينهم.
رافق معالي الوزير خلال الجولة عدد من أصحاب الفضيلة والسعادة وكلاء الوزارة ومديري العموم وفضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم المكلف الشيخ فهد بن سليمان التويجري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>